الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات أحلي عرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات أحلى عرب :: منتديات الموبايل والهواتف النقالة :: منتدى الاندرويد - Google Android

شاطر

الأحد 24 سبتمبر 2017, 1:02 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو مشارك
عضو مشارك

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 01/06/2017
الجنس : ذكر
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: تطبيق Takipçi Uygulaması_3.2.1.4 يعطيك آلاف المتابعين الحقيقيين في حسابك على الأنستقرام يومياً ومجاناً وبدون حظر‎


تطبيق Takipçi Uygulaması_3.2.1.4 يعطيك آلاف المتابعين الحقيقيين في حسابك على الأنستقرام يومياً ومجاناً وبدون حظر‎




 لديك حساب في الأنستقرام وتريد المزيد من المتابعين ؟ او تفكر في انشاء حساب جديد في الانستقرام وتريد متابعين كثر ؟ بالتاكيد هناك طريقة لزيادة عدد متابعين الانستقرام وبطريقة قانونية ومتابعين حقيقيين غير وهميين ، وذلك عبر إستخدام أحد التطبيقات التركية الجديدة والموثوقة لزيادة متابعين الانستقرام.
 

 
هذا التطبيق إسمه Takipçi Uygulaması ، وهو تطبيق موثوق 100% لزيادة متابعين الانستقرام بسهولة تامة وفي ثواني ، وقد جربته شخصياً واعحبني ، حيث يمنح التطبيق لكل حساب 100 متابع حقيقيين على الانستقرام ، و50 كومنت و100 اعجاب لأي حساب انستقرام تحدده  ، لهذا السبب ان كنت تريد عدد كبير من المتابعين عليك إستخدام بريد مؤقت
 
وبعد تحميل التطبيق عبر الرابط الموجود بالأسفل تقوم بالولوج اليه ثم بعدها تنتظر قليلاً لتظهر معك واجهته ، وهنا عليك الضغط على الخيار الأول.
 

 
ثم بعد ذلك تقوم بتسجيل الدخول في التطبيق من خلال حسابك على الانستقرام عبر ادخال اليوزر في الخانة والباسوورد في الخانة الثانية ، لكن ليس من الضروري ان يكون حسابك الاساسي في الانستقرام ، يمكنك انشاء اي حساب في الانستقرام ثم استعماله في تسجيل الدخول في التطبيق.
 

 
بعد تسجيل الدخول في التطبيق بإستخدام حسابك على الانستقرام ، تنزل للأسفل وبعدها تقوم بالضغط على هذا الخيار.
 

 
ومن ثم سيوجهك لصفحة اخرى ومن ضمنها تقوم بكتابة اليوزر user الخاص بالحساب الذي ترغب بإرسال اليه المتابعين في هذه الخانة ثم الضغط على هذا الزر.
 

 
وبعدها سينقلك لصفحة اخرى منها يطلب منك تحديد عدد المتابعين الذين ترغب بإضافتهم للحساب تختار فقط 100 كحد اقصي ثم تضغط على هذا الزر.
 

 
وبعدها  تنتظر بضع ثواني وستجد انه تم اضافة المتابعين الى حسابك ، ويمكنك تكرار هذه العملية مرة اخرى للحصول على الآلاف عبر انشاء حساب انستقرام جديد بإيميل وهمي ثم حذف بينات التطبيق واتباع الخطوات المذكورة بالأعلى.
ملحوظة : التطبيق لن يشتغل معك اذا لم تكن تتوفر على تطبيق انستقرام على هاتفك.
رابط تحميل التطبيق : Takipçi Uygulaması
 
https://www.up-4ever.com/797r4xrunr4j
 
طريقة التحميل من موقع up-4ever

https://www.youtube.com/watch?v=1GHM2qiI_cU&t=1s





الموضوع الأصلي : تطبيق Takipçi Uygulaması_3.2.1.4 يعطيك آلاف المتابعين الحقيقيين في حسابك على الأنستقرام يومياً ومجاناً وبدون حظر‎ // المصدر : منتديات أحلي عرب


توقيع : hamza1993






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2018 منتديات أحلى عرب

www.a7la-arab.com



Top